رياضة

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يزور بعثة الوداد بالرباط قبل الموندياليتو

أطلس توداي: الرباط -خاص-

علمت أطلس توداي ،أن ولي العهد الأمير مولاي الحسن زار أمس بعثة فريق الوداد الرياضي بفندق The View بحي الرياض بالعاصمة الرباط..

وتأتي الزيارة في سياق تشجيع أسرة الوداد وحشد همم اللاعبين، قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في الفترة الممتدة بين فاتح و11 يناير 2023 و التي سيمثل فيها وداد الأمة المغرب، بالتزامن مع الحضور المشرف لأسود الأطلس في مونديال قطر، وتفجيرهم أم المفاجآت في العرس العالمي بعد التأهل لنصف النهاية واحتلال المرتبة الرابعة.

وزيارة ولي العهد تدخل في سياق التشجيعات لمكونات الفريق من اجل البصم على مشاركة مشرفة، خاصة وأن الموندياليتو سيدور بالمغرب بين طنجة والرباط بحضور أندية الأهلي المصري باعتباره وصيفا لبطل افريقيا و ريال مدريد الإسباني بصفته بطلا لأوروبا وفلامنغو البرازيلي بعد تتويجه بكوبا ليبيرتادوريس، وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكافاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والهلال السعودي كممثل لآسيا.

وسيحصد بطل كأس العالم للأندية، على 5 ملايين دولار، على أن يحصل وصيفه على 4 ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 2.5 مليون دولار، فيما يمنح صاحب المركز الرابع في الحفل العالمي مبلغ 2 مليون دولار.

أما صاحب المركز الخامس فيحصد 1.5 مليون دولار، وصاحب المركز السادس يحصل مليون دولار، و مبلغ 500 ألف دولار لصاحب المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى