السياسة

وزير العدل وهبي يذرف الدموع بداعي الإساءة إليه وعائلته

أطلس توداي: الرباط -مجلس النواب-

عقدت لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب اليوم اجتماعا خصص لدراسة التفاعلات الناتجة عن واقعة امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة بدورة 4 دجنبر الماضي بحضور وزير العدل عبد اللطيف وهبي.

 وبعد نقاش مستفيض حول حيثيات الموضوع وما رافقه من ردود أفعال قوية من طرف الشارع المغربي، انفجر الوزير وهبي في لحظة مؤثرة بالبكاء وأذرف الدموع حيث لم يتمالك بداعي الإساءة، التي تعرض له أبناؤه في أعقاب الضجة التي أثارتها نتائج مباراة الأهلية لولوج مهنة المحاماة.

وقال وهبي إن أبناءه تعرضوا للإساءة من خلال المس بحياتهم الخاصة، من قبل بعض وسائل الإعلام وبعض الكتابات التي استهدفت الطعن في عائلته وأسرته، وتساءل “ماذا لو أقدم ابني على الانتحار بسبب الحملة التي شنت ضده ؟”.

وخلال حلوله ضيفا على وكالة المغرب العربي للأنباء، قال وهبي في نفس السياق”“أسرتي لا علاقة لها بخلافي السياسي و أسرتي لا علاقة لها بنقاشي السياسي، وعلى وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، أن تحترم حياتي الحميمية، أما أنا فمستعد لمواجهة”.

وأضاف وهبي “حتى ابنتي كتبوا علهيا مقالات رغم أنه لا علاقة لها بالسياسة، “تخيلوا الكم الهائل الذي كتب عن ابني وعدد عمليات البحث عن صوره على شبكة الأنترنيت فلو كان ضعيفا وقام بعملية انتحار من سيرجع لي ابني”؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى