السياسة

وزراء العدل الأفارقة يصفقون بحرارة لفوز الأسود

أطلس توداي: خاص

صفق وزراء العدل الأفارقة، صباح اليوم الأحد بأثيوبيا بحرارة للإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي بعد الفوز التاريخي على البرتغال ضمن فعاليات ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وعبر وزراء العدل المجتمعون بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا، في إطار فعاليات الدورة الثامنة للجنة العدل والشؤون القانونية بالاتحاد الافريقي بحضور وزير العدل عبد اللطيف وهبي، عن سعادتهم لهذا الانتصار غير المسبوق إفريقيا، و اعتبروه لحظة تاريخية هامة، ترفع من مكانة القارة الافريقية وجعلتها تنافس الكبار في مجال كرة القدم، داعين للمغرب كامل التوفيق في الباقي من المباريات في هذه البطولة، متمنين لبلادنا وللقارة الإفريقية الفوز بكأس العالم.

من جهته اعتبر عبد اللطيف وهبي وزير العدل في كلمته الرسمية، أن انتصار المنتخب المغربي هو انتصار للقارة الافريقية كلها، مؤكدا أن المنتخب المغربي شرف القارة الإفريقية، “وإذا ما فاز بكأس العالم فسنحملها لكم هنا لمقر الاتحاد الافريقي لأنه سيكون تتويج لكل الأفارقة”.

وكان السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل قد تلقى صباح يومه الأحد قبل افتتاح أشغال المؤتمر، الكثير من التهاني من طرف وفود الدول الافريقية الحاضرة بمقر الاتحاد الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى