صدى المجتمع

لقاء تواصلي لجماعة سيدي عبد الله وقيادة أولاد اتميم بصخور الرحامنة بحضور ” أطلس توداي”

أطلس توداي: عبد الله شوكا

صادف تواجد “أطلس توداي” بالرحامنة تنظيم اللقاء التواصلي الشهري المفتوح لجماعة سيدي عبد الله، وقيادة أولاد اتميم، دائرة صخور الرحامنة.
و رحبت السلطات في شخص قائد قيادة أولاد اتميم مصطفى حجاوي ، و رئيس جماعة سيدي عبد الله، عبد الحق فائق بتواجد “أطلس توداي” في هذا اللقاء التواصلي.

وتابعت “أطلس توداي” اللقاء باهتمام كبير حيث قدم من خلاله رئيس جماعة سيدي عبد الله، عبد الحق فائق مختلف العروض، بحضور قائد قيادة أولاد اتميم، وحضور جميع أعضاء المكتب الجماعي ، وموظفي جماعة سيدي عبد الله، وجمهور من المواطنين والمهتمين.
و تطرق رئيس جماعة سيدي عبد الله، عبد الحق فائق لمختلف القضايا التي تخص الدواوير التابعة لجماعة سيدي عبد الله، التابع لقيادة أولاد اتميم، دائرة صخور الرحامنة، مثل مشاكل الانارة الخارجية في مختلف الدواوير، والتي أصبحت تكلف الجماعة ميزانيات ضخمة، كما شرح رئيس جماعة سيدي عبد الله، وكذا مشاكل النقل المدرسي، علما أن الجماعة توفر 12 وسيلة نقل مدرسي، وهو امتياز تنفرد به دون غيرها من الجماعات، وآفة انتشار الكلاب الضالة، والتي أصبح القانون الجديد يجرم قتلها، ثم مشكل المستوصف الصحي بمركز سيدي عبد الله، والذي أصبح لايغطي الكثافة السكانية لمختلف الدواوير التابعة للجماعة، وكذلك مشاكل الطرق التي تربط مختلف الدواوير بالطريق الوطنية رقم 9.
ورد رئيس جماعة سيدي عبد الله بالإجابة عن كل التساؤلات التي طرحها الحضور، والمواطنون تحت أنظار قائد قيادة أولاد اتميم، دائرة صخور الرحامنة.
واستمع القائد الجديد، الذي نصب مؤخرا على رأس قيادة أولاد اتميم بإسهاب للعروض التي قدمها رئيس جماعة سيدي عبد الله، ووعد الحضور بحل جميع المشاكل والعوائق العالقة التي تعرفها.
و استبشر المواطنون وسكان مختلف الدواوير التابعة للجماعة ، بالعمل الدؤوب الذي يقوم به رئيس الجماعة عبد الحق فائق، وكذلك الخصال الحميدة التي يتحلى بها القائد الجديد مصطفى حجاوي، والذي ما فتىء يتواصل يوميا مع الساكنة والمواطنين، وينصت لمختلف مشاكلهم وقضاياهم، ويؤكد لهم أن باب مكتبه سيظل مفتوحا في وجه الساكنة.
واستغلت “أطلس توداي “حضورها هذا الاجتماع وطرحت أسئلة تهم المنطقة على كل من قائد قيادة اولاد اتميم، و رئيس جماعة سيدي عبد الله.
وفي ختام هذا اللقاء التواصلي، تفضل رئيس جماعة سيدي عبد الله عبد الحق فائق، بتلاوة برقية الولاء المرفوعة الى عاهل البلاد، جلالة الملك محمد السادس، وذلك أمام أنظار قائد قيادة أولاد اتميم، وجميع أعضاء المكتب الجماعي لجماعة سيدي عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى