رياضة

كوريا تهزم البرتغال وتقصي الأوروغواي الفائزة على غانا

أطلس توداي : الدوحة

لم يتمكن منتخب الأوروغواي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمن في واحدة من مفاجآت هذا المونديال، على الرغم من فوزه بهدفين لصفر على البلاك ستارز الذي ودع الكأس العالمية.

وفي الوجه المقابل فاجأ الشمشون الكوري الجميع بعدما لقن درسا في الواقعية لأصدقاء الدون رونالدو، حيث فاز بهدفين لواحد ، ويحجز بالتالي تذكرة حضور ثمن النهائي،بعد فوزه المثير على نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب “المدينة التعليمية”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة، في مرحلة مجموعات البطولة.
افتتح منتخب البرتغال التسجيل مبكرا بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق ريكاردو هورتا، بعد متابعته لعرضية ديوجو دالوت.
ونجح كيم يونغ في تسجيل هدف التعادل لمنتخب كوريا الجنوبية فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح منتخب كوريا الجنوبية فى خطف الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من هيونج مين سون.
وحل منتخب كوريا الجنوبية فى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة عن منتخب أوروغواي الذى تساوي معه بعدد النقاط وفارق الأهداف، ويتصدر البرتغال المجموعة برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى