رياضة

قالوا بعد الإنجاز التاريخي والتأهل لنصف نهاية العرس العالمي

الدوحة : اطلس توداي

وليد الركراكي، مدرب المنتخب:

 “مرة أخرى واجهنا فريقاً كبيراً مثل البرتغال. رأيتم الاصابات ومن بقي على الميدان. كان علينا أن نكتب التاريخ لإفريقيا. أنا سعيد جداً. نتقدم بمواهبنا ورغم الإصابات التي حصلت تمكسنا وخلقنا هذه الروح الجماعية من أجل الشعب المغربي، وكذلك إفريقيا عادت الى الساحة لتتجاوز سقف التوقعات. من الصعب بالنسبة لمدربين مثلنا يدربون في إفريقيا وكان هناك شكوك بشأننا، سعداء من أجل المغرب .أشكر كل الجماهير والطاقم الفني والجامعة “.

المحارب سفيان المرابط: 

“إنه امر غير متوقع. أمر لا يصدق. فخور للغاية. انا أعيش حلماً. لقد خضنا مباراة كبيرة بقلوبنا من أجل بلدنا ومشجعينا. معنوياتنا كانت عالية. أكن احتراماً كبيراً لكل زملائي… كأننا نلعب على أرضنا شكراً للشعب المغربي”.

سفيان بوفال زئبق الهجوم

“عملنا كثيراً ونحن سعداء. واجهنا الفرق الكبرى. الله، الوطن، الملك”.

الساحر الجديد عز الدين أوناحي

 “دخلنا التاريخ في المباراة الأخيرة، واليوم بلغنا نصف النهائي. سنعمل بدءاً من الغد للمباراة المقبلة كي نحقق الحلم. نشكر الشعب العربي وكل إفريقيا، نعرف أنها تقف وراءنا”.

الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي كاف

“المغرب أول منتخب افريقي يبلغ نصف نهائي كأس العالم. يا له من إنجاز لمنتخب أسود الأطلس”.

 الأسطورة محمد بوتريكة نجم الكرة المصرية

“بدأنا نحلم الآن بأن يرفع منتخب عربي كأس العالم”.

كاكا نجم المنتخب البرازيلي

 “إنجاز تاريخي، ليس بالإنجاز العادي. أنت بين أفضل أربعة منتخبات في العالم. لمَ لا الحلم بالكأس؟ تهانينا لهذا المنتخب المنظم والمنضبط، ركّز كثيراً وحارب في الاتجاه الصحيح. الحارس بونو مميز، أوناحي اللاعب رقم 8 يا له من لاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى