ثقافة وفنون

عملية نصب كبيرة تعرضت لها نجوم عربية ومغربية وجمهور في حفل فني بطنجة

أطلس توداي: المهدي المرجاني

تحول حفل “فاشن شو” الذي كان من المقرر أن تحتضنه إحدى فنادق مدينة طنجة، الجمعة إلى عملية نصب كبيرة راح ضحيتها عدد كبير من الفنانين العرب والمغاربة، والعاملين في مجال الموضة، بينهم الفنان المصري حمادة هلال.
وفوجئ العشرات من الحضور والفنانين، بإلغاء حفل فني كبير قبل لحظات قليلة على موعد انطلاقه بدون إنذار، حيث كان يرتقب أن يشهد تجمعا لعشاق الموضة والمؤثرين والفنانين، أبرزهم المصري حمادة هلال، واللبنانية مادلين مطر والمغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وهدى سعد، وهند زيادي وآخرين.
وأوضحت المصادر ذاتها، إلى أن الفنانين رفضوا إحياء الحفل، بسبب عدم توصلهم بكافة مستحقاتهم المالية، المتفق عليها في الوقت السابق، بالإضافة إلى عدم تغطية كافة تكلفة الضيوف المقيمين في المؤسسة الفندقية.

وتسبب هذا الفعل في حالة غضب عارمة في صفوف المصممين المشاركين وكذا ادارة الفندق والفنانين المدعويين، حيث لجأ الفندق للجهات الامنية من اجل وضع شكاية بالخصوص، فيما قرر الفنان المصري حمادة هلال اللجوء لسفارة بلده لإيجاد حل.
من جهتهم أعرب المصممون عن نيتهم اتخاذ المساطر القانونية اللازمة لمتابعة الشخص الذي تكلف بتنظيم هذا الحدث و ما يزال الى حدود الساعة مختفيا رفقة بعض مساعديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى