رياضة

عمالقة الماركات العالمية يتنافسون على قمصان المنتخبات المغربية

اطلس توداي : متابعة

حرب بين Nike و adidas و puma

بعد ارتفاع الطلب على قميص الاسود عبر العالم، خمس شركات عالمية للالبسة الرياضية تتنافس من أجل الفوز بالصفقة.

يجتمع المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع خلال الاسبوع المقبل لدراسة العروض التي تقدمت بها خمس شركات عالمية للالبسة الرياضية من اجل الفوز بصفقة تمويل المنتخبات الوطنية بالمعدات والاقمصة الرياضية.
وجاء هذا التهافت بعد العرض الذي تركه المنتخب الوطني في كأس العالم الاخيرة، مما جعل الطلب يتزايد على قميص الاسود، وعزز هذا الطلب، الظهور المستمر للمغرب على الساحة الدولية منها كاس العالم للسيدات، والفتيات وكذلك الحظور المونديالي المرتقب لفتيان المغرب في اندونيسيا . ولا ننسى المنتخب الاولمبي الذي سيحظى بمتابعة كبيرة في اولمبياد باريس لما يضمه من أسماء وازنة، وكذلك منتخب كرة القدم داخل الصالات القادم بقوة لتصدر هذه الرياضة على الصعيد العالمي.
وتحاول الشركة الالمانية ( پوما) تجديد عقدها المنتهي بمبلغ مضاعف، وأقمصة ذات جودة عالية وهي تنافس بذلك العرض الذي تقدمت به الشركة الالمانية الاخرى ( أديداس) التي تحاول هي كذلك الرفع من قيمة العقد والرجوع للواجهة بعدما كانت ٱحد الممولين الاساسيين للمنتخبات الوطنية إلى حدود سنة2018.
وياتي عرض شركة ( نايك) الامريكية مغريا للغاية، وهو الاقرب للظفر بالصفقة حسب مقربين من الجامعة، حيث يحظى بقبول كبير لدى الاعضاء الجامعيين، اولا للعرض المادي المقدم، وثانيا : لجودة الاقمصة الخاصة بالشركة،
كما دخلت شركة ( أندر ارمور) الامريكية على الخط،ووضعت طلبها على مكتب الجامعة قصد إبراز علامتها التجارية لاول مرة على القميص الوطني.
وكانت شركة ( اومبرو) الانجليزية اول من وضع الملف منذ انتهاء العقد مع شركة بوما، وتراهن على جودة معداتها الرياضية للظفر بالصفقة.
ترى من هي الشركة التي ستحظى بثقة الجامعة؟ وما هي الماركة التي يستحق أسود الأطلس ارتداءها في المناسبات العالمية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى