رياضة

عاجل : اعتقال حوالي 900 مشجع مغربي بعد الاشتباك مع الشرطة القطرية

الدوحة : أطلس توداي- محمد الجامعي-

كانت” أطلس توداي”حاضرة بمطار الدوحة ، وشاهدة على الفوضى التي أحدثها غياب التذاكر للجماهير التي تكبدت عناء التنقل إلى قطر لتشجيع المنتخب المغربي.

فبعد رحلة طويلة تتجاوز السبع ساعات، تفاجأت الجماهير المغربية بعدم وجود تذاكر الدخول للملعب، الذي يحتضن مباراة المغرب وفرنسا برسم نصف نهائي كأس العالم ، وهو ما أثار حفيظتها ، خاصة وأن الحكومة المغربية دعمت تنقل الجماهير التي كان عليها تأدية مبلغ 5000 آلاف درهم شاملة رحلة الذهاب والإياب وتذكرة الدخول للملعب.

وتتوفر ” أطلس توداي” على تسجيل صوتي يؤكد على أن الجماهير المغربية الغاضبة دخلت في اشتباك بالأيدي مع الشرطة القطرية التي حضرت بقوة، حيث جرى اعتقال حوالي 900 شخص خضعوا للتحقيقات.

وصبت الجماهير المغربية جام غضبها على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، في شخص العضو الجامعي محمد بودريقة، وحملته مسؤولية الفوضى،واعتبرته المسؤول الأول عن معاناة الجماهير المغربية التي تنقلت إلى الدوحة علما بأن الآلاف من المغاربة المقيمين بالدوحة وجدوا صعوبة في توفير تذكرة الدخول للملعب.

إلى ذلك طالبت الجماهير الفرنسية بتوفير 15000 تذكرة ، بداعي ان قوة المنتخب المغربي في جمهوره، وبحسب المعلومات المتوفرة فإن فرنسا لا تتوفر على هذا الرقم من المشجعين، الحاضرين في الدوحة ، ولكنها تريد أن تحرم المغرب من تذاكر إضافية في ظل الطوفان البشري المغربي الذي تنقل لمؤازرة الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى