بانوراما

رونالدو ومسك الختام “باروك” سعودي ورواتب تحطم الأرقام القياسية

اطلس توداي: عبد الله شوكا

بعد مسيرة كروية حافلة، وتألق وعطاء، وحيازة الألقاب والتتويج بالبطولات، والكرات الذهبية، هاهي كل التخمينات تؤكد نهاية أسطورة كروية إسمها اللاعب كريستيانو رونالدو، ولعل نهايته يؤكدها انتقاله الى الدوري السعودي، هذا الدوري الذي تظل أبوابه مشرعة في وجه كل نجم هرم وخارت قواه، ولم تعد سيقانه تسعفه على مجاراة الكبار فوق المستطيل الأخضر.

دوري يسيل لعاب كل لاعب أراد مسك الختام ب “باروك” سعودي، وما دامت السيولة موجودة، تظل الأبواب مشرعة لكل نجم انتهى في بلده، وهو مرحب به كي ” يقصر” فوق الملاعب هناك ولو الاكتفاء باللعب بإسمه فقط.

ولعل تفكير رونالدو بالانتقال الى الدوري السعودي ليس مرده حب في المزيد من العطاء وتقديم الإضافة التي لم تعد في إمكانه وطاقته، ومساعدة النصر على نيل الألقاب، بل كل تفكيره منصب على ما سيغرفه من “باروك” سعودي حاتمي يكون مسك الختام، تحت دافع النفس الأمارة التي لا تشبع.
الدوري السعودي أصبح الوجهة المفضلة لكل نجم أعلن عن نهايته الكروية، ليبقى مسك الختام “باروك” سعودي أبيض ينفع وقت اليوم الأسود.

إلى ذلك كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن راتب الدون الصافى مع النصر يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني سنوياً،بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل من ورائها على 170 مليون جنيه إسترليني فى العام.

ونشرت صحيفة صن البريطانية إنفو عن راتب رونالدو سنوياً وفى الشهر والأسبوع واليوم والساعة والدقيقة والثانية، وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن راتب رونالدو فى الساعة الواحدة يوميا يبلغ 19.982 ألف جنيه إسترليني، .

راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ويأتي راتب رونالدو مع النصر السعودي فى كل وقت كالتالي:

سنويا 173 مليون إسترليني

شهريا 14.4 مليون إسترليني

أسبوعيا 3.33 مليون إسترليني

يوميا 476 ألف إسترليني

فى الساعة 19.982 ألف إسترليني

فى الدقيقة 330 جنيه إسترليني

فى الثانية 5.50 جنيه إسترليني

ملحوظة: الجنيه الاسترليني يساوي 12.63 درهم مغربي و 1.21 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى