رياضة

حفل افتتاح رائع لمونديال قطر أبهر الجميع + صور

الدوحة : أطلس توداي سعيد رزكي

احتضن ملعب الخيمة اليوم حفل افتتاح مونديال قطر 2022…حفل أبهر الجميع بلوحات ممتعة تغنت جميعها بروح التسامح وقدمت لوحة مخالفة عما تمت معاينتها في مناسبات أخرى ..وفاجأت اللجنة المنظمة الجماهير وهي بالآلاف و لأول مرة في التاريخ، بهدية على مقاعد ملعب البيت.

فعلى مدار ثلاثين دقيقة سافر الحضور عبر أجنحة إبداع فني كبير حيث تمثلت رسالة الحفل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.

وشمل حفل الافتتاح برنامجا مكونا من 7 فقرات، أحياها فنانون عالميون تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.
وتواجد أيضا سفير كأس العالم غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا.

والعرض الأهم حمل عنوان Dreamers (حالمون) والذي كان أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم FIFA™ وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة “بي تي إس” جونج كوك والمطرب القطري فهد الكبيسي. أما الفكرة التي تمحور حولها حفل الافتتاح فهي التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث أن كرة القدم تسمح بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو “الخيمة التي نعيش فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى