رياضة

جدل جماهيري يسبق ديربي الرجاء والوداد الناري

يحل فريق الوداد ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء مساء اليوم في ديربي مثير ضمن الصراع على قمة الدوري المغربي الاحترافى وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية إنوي.

ويستقبل الفريق “الأخضر”، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة، ضيفه وغريمه التقليدي ثاني ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، في مباراة يسعى خلالها أبناء المدرب التونسي منذر الكبير، المدير الفني للرجاء، إلى تحقيق انتصار يقربهم أكثر من المراكز الثلاثة الأولى.

من جهته، يسعى الوداد الرياضي إلى الفوز على الرجاء، والظفر بثلاث نقاط ثمينة، ستجعله في الصدارة مؤقتا، قبل مباراة الجيش الملكي المتصدر ونظيره شباب المحمدية، وهو ما يزيد من أهمية هذا اللقاء عند مدربي الفريقين.

ويستعيد فريق الوداد الرياضي البيضاوي، خدمات مدافعه أمين فرحان، الذي غاب عن الكتبية الحمراء خلال الفترة الماضية، في وقت سيغيب حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي الذي خضع لعملية جراحية الأسبوع الجاري، كما ينتظر أن يغيب اللاعب نوفل الزرهوني عن صفوف الرجاء في لقاء الديربي، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأعلنت جماهير الوداد رسميا مقاطعتها للحضور في اللقاء، عبر بيان رسمي نشرته الثلاثاء، في الوقت الذي كانت فيه إدارة الوداد قد احتجت على الحضور الجماهيري للقاء المرتقب نظير عدم تفعيل قرار سابق يقضي بخوض مباراة الديربي بدون جمهور.

وأشار البيان، إلى أن جمهور الوداد يستعد لمقاطعة لقاء الديربي، لعدة أسباب منها إلغاء قرار بعض العقوبات المفروضة على بعض الفرق، وكذلك إغلاق المنطقة 6 بملعب محمد الخامس، ناهيك عن ارتفاع ثمن التذكرة إلى 100 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى