رياضة

اليوم مواجهات حارقة برسم منافسات الجولة الثانية من المونديال

أطلس توداي: الدوحة

تتواصل يومه الجمعة منافسات مونديال قطر بإجراء مباريات الجولة الثانية ، التي ستكون على صفيح ساخن كونها ستحدد ملامح المتأهلين للدور الثاني.

ستكون بداية مباريات اليوم الجمعة في كأس العالم 2022 بمباراة ويلز أمام إيران لحساب المجموعة الثانية، حيث يسعى منتخب ويلز إلى حسم المواجهة من أجل تعزيز حظوظه للتأهل للدور الموالي ، فيما سيسعى المنتخب الإيراني إلى التأكيد على أن الهزيمة في المباراة الأول،ى لا تعكس مستواه الحقيقي، علما أن أي نتيجة غير الفوز تعني توديع المنافسة مبكرا.

و بعدها بساعات قليلة، سيحاول منتخب قطر تعويض ما فاته والتأكيد على أن هزيمته في مباراة الافتتاح أمام الإكوادور، كانت كبوة جواد فقط، وأنه قادر على الفوز ولو تعلق الأمر بمنافس جريح بدوره وهو المنتخب السينغالي الذي سيحاول انتزاع نقط الفوز بعد الهزيمة أمام هولندا.

ولحساب نفس المجموعة، يلتقي منتخب هولندا مع نظيره الإكوادوري، وهي مباراة سترسم بشكل كبير ملامح المتأهل للدور الثاني في حال فوز هذا على ذاك أما وإن طبع التعادل المواجهة فسيتأجل التعرف على هوية المؤهلين للدور الثاني.

وفي ختام مباريات اليوم ستدور قمة مرتقبة تجمع بين منتخب إنجلترا الذي فاز على إيران بستة أهداف، أمام منتخب أمريكا الذي يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين، ويقدمون مستوى تقنيا جيدا، وهو ما يدل على أن المواجهة بين الطرفين ستكون حارقة بكل المقاييس.

برنامج يومه الجمعة 25 نونبر

11:00  ويلز                           ايران                      

14:00  قطر                         السينغال

17:00 هولاندا                       الاكواتور

20:00   انجلترا                     الولايات المتحدة الأمريكية      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى