رياضة

النجم الكبير رشيد الداودي يواصل توقعاته الصحيحة ويؤكد أن المغرب سيهزم البرتغال

أطلس توداي : بوشعيب النعامي

أكد النجم الكبير رشيد الداودي أن المغرب سيواصل مسيرته الناجحة وسيفجر المفاجأة أمام البرتغال،وسيتأهل للدور الموالي.

وقال نجم الوداد والمنتخب المغربي والمحترف السابق بالعديد من الأندية الأجنبية ،في تصريح خاص ل” أطلس توداي” إن عطاء النخبة الوطنية في تصاعد والفاعلية تتقوى من مباراة لأخرى، على الرغم من إكراهات الإرهاق التي تفرضها المنافسة.

وأكد الداودي أن العناصر الوطنية، قادرة على تجاوز البرتغال، التي تمتلك بدورها عناصر موهوبة، وتمتلك واحدا من أكبر نجوم كرة القدم العالمية في شخص رونالدو.

وأضاف الداودي الذي شارك في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994 والعديد من المباريات الدولية، أن المنتخب المغربي يمتلك كل الحظوظ للذهاب بعيدا في هذه المنافسة التي تقام على أرض عربية، ويزداد ثقة من مباراة إلى أخرى ، دون إغفال المدرب وليد الركراكي الذي تمكن في ظرف وجيز من تشكيل عائلة متماسكة، همها الوحيد إسعاد الشعب المغربي والعربي من المحيط إلى الخليج، دون إغفال القارة السمراء التي تعلق آمالا كبيرة على التوهج المغربي.

وصبت كل التوقعات التي توقعها النجم رشيد الداودي صاحب اليسرى الساحرة، في الاتجاه الصحيح، بحكم الجوار واللقاءات المتكررة بيننا ،وهو أمر طبيعي بفعل خبرته الطويلة بميادين كرة القدم ، ومعرفته الجيدة لأجواء التنافس على المستوى العالي ، وخوضه العديد من المباريات الدولية، حيث حمل شارة العمادة في مبارايات متعددة ، وتدرب على أيدي عشرات المدربين من الوزن الثقيل داخل وخارج المغرب.

ويحظى الداودي بالتقدير الكبير من طرف الجماهير المغربية، لدماثة خلقه، وسمعته الطيبة، وتفانيه في الدفاع عن قميص المنتخب المغربي، وفريقه الأم الوداد البيضاوي الذي فاز معه بالعديد من الألقاب محليا وقاريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى