رياضة

المنتخب الوطني يجري ثاني حصة تدريبية بقطر

أطلس توداي: الدوحة

أجرى المنتخب الوطني مساء يوم الثلاثاء 15 نونبر ثاني حصة تدريبية بمدينة الدوحة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022
وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي اقيمت على ارضية ملعب عبد الله بن خليفة على الجانب التقني والبدني.


و اكتملت صفوف المنتخب المغربي في العاصمة القطرية الدوحة، بقيادة المدرب وليد الركراكي، بحلول جميع اللاعبين لمعسكر الفريق الوطني للأسود.. باستثناء لاعب واحد خرج من حسابات الركراكي أمين حارث، الذي تعرض لإصابة عنيفة حالت دون مشاركته في نهائيات المونديال، إذ كان الثلاثي حكيم زياش، ونوصير مزرواي، وبلال الخنوس، آخر الواصلين عبر رحلة موحدة.. فيما حل متأخرًا أشرف حكيمي قادمًا من فرنسا.
ولم يحضر الرباعي الفترة التدريبية الأولى لمنتخب الأسود، على أن تواجدوا في المران الثاني الذي يسبق التحضيرات لودية جيورجيا المرتقبة، الخميس، في الشارقة بالإمارات
وظهرت أجواء مرحة في مقر إقامة الأسود خلال يومهم الثالث في قطر، إذ خولهم المدرب الركراكي مجالاً للتسلية والتقاط صور بالقميص الرسمي للمنتخب، وبعدها كانت له جلسة خاصة مطولة معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى