رياضة

المغرب ينتظر ردا رسميا من الكاف للحسم في المشاركة في الشان

أطلس توداي: الرباط

قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،  والوزير المنتدب المكلف بالميزانية فوزي لقجع  إن المغرب ينتظر ردا رسميا من “الكاف”بخصوص التنقل إلى الجزائر مباشرة عبر طائرة الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف لقجع اليوم الخميس، خلال الندوة الأسبوعية للحكومة، “نحن لم نطلب من البلد المنظم توفير رحلة خاصة أو شيئ من هذا القبيل بل نطلب ترخيصا للخطوط الملكية لنقل الأسود يوم 10 يناير حوالي الساعة الثانية و45 دقيقة بمطار قسطنطينة بالجزائرلنتخذ القرار على إثر هذا الرد”.

واستأثرت ظروف استقبال المنتخب الوطني المرتقب مشاركته بـ”شان الجزائر 2023″ بحيز كبير من اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا؛ فقد جرى التذكير بمراسلة الكونفدرالية الإفريقية للعبة ذاتها بخصوص “احترام بنود دفتر التحملات لاستضافة البطولات الإفريقية، فيما يخص تسهيل ظروف المنتخبات المشاركة بالبطولة”.

وفي حالة عدم الاستجابة بعدم إقرار خط جوي مباشر إلى مدينة قسنطينة، التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة، عبر رحلة مباشرة انطلاقا من العاصمة الرباط بطائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، فقد قرر المكتب المديري بالإجماع عدم المشاركة في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى