رياضة

الفتح يلحق بالجيش أول هزيمة والوداد يهزم تطوان بثلاثية والسوالم يتألق أمام الشباب

أطلس توداي: متابعة

ألحق فريق الفتح الرباطي أوا هزيمة بالزعيم العسكري، ليقفز إلى المرتبة الأولى مناصفة مع جاره الجيش.

ويقدم أشبال المدرب جمال السلامي موسما استثنائيا، بدليل النتائج المسجلة في بطولة الموسم الحالي، حيث يراهن الفريق الرباطي على حجز إحدى البطائق المؤهلة للمنافسات الإفريقية.

ومن قلب تطوان تمكن الوداد الرياضي من العودة إلى نغمة الانتصارات بعدما دك مرمى الحمامة البيضاء بثلاثية ، علما أن النقطة السوداء في المباراة كانت هي المشاهد اللارياضية التي نشبت بين جمهوري الفريقي، ومن غير المستبعد أن تعلن ولاية الأمن بتطوان عن حصيلة الموقوفين والسائر المسجلة لأن لا شئ كان يوحي بان المباراة ستنتهي في الملعب بل ستمتد إلى خارج سانية الرمل، خاصة وأن عنوان الشغب بدأ مبكرا أي منذ ليلة المباراة.

مشاهد قد تتكرر في حال ما إذا لم يتم الضرب بيد من حديد على يد المشاغبين، ومثيري الفتنة والتخريب والسرقة والسطو على ممتلكات الغير بالقوة والعنف.

فريق شباب السوالم قلب الطاولة على شباب المحمدية الذي لم يفرح طويلا بعد هزمه الوداد في الدورة الماضية، ويقدم المدرب زكريا عبوب مسارا ناجحا رفقة شباب السوالم هذا الموسم.

وكان فريق الرجاء قد ضرب بقوة اتحاد طنجة بعدما عمق جراحه وفاز عليه بثلاثية نظيفة .

فريق المغرب الفاسي تمكن من تحقيق الانتصار على حساب أبناء طارق السكيتيوي بميدانهم بنتيجة 2/1 في حين استسلمت حسنية بآكادير لعناد المتألق اولمبيك آسفي بعدما انهزمت بهدف نظيف .

وكان فريق نهضة بركان قد على المولودية الوجدية بهدفين للاشئ وهي النتيجة التي رمت بسندباد الشرق إلى المراتب الأخيرة وقد يتكرر سيناريو العام الماضي ولكن بمرارة أشد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى