رياضة

الجيش يعمق جراح طنجة والوداد يهزم الماص وفوز المولودية على تطوان والتعادل سيد آسفي والسوالم

أطلس توداي: متابعة

عمق فريق الجيش الملكي جراح ضيفه اتحاد طنجة بعدما فاز عليه بحصة عريضة 4-0 سجل أهداف الفريق “العسكري” كل من مصطفى الصهد (دق 10 و56)، إلى جانب لامين دياكيتي في الدقيقة 20 وزكرياء فاتي قبل نهاية المباراة ب10 دقائق.

ورفع الفريق العسكري رصيده إلى 31 نقطة ليتوج بلقب الخريف فيما لم يتحرك عداد نقط ممثل البوغاز عن النقطتين ليبقى في المركز الأخير.

وستكون امام الطاقم التقني مسؤولية كبرى لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وغعادة ترميم بيت الفريق وانتشاله من المراكز المؤدية إلى النزول للدرجة الثانية خاصة بعد التعاقد مع لاعبين من ذوي الخبرة من قبيل متولي وآخرين.

وبملعب العربي الزاولي تمكن سندباد الشرق من هزم المغرب التطواني بهدفين لواحد.

وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب سليمان الدريوش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 من المباراة، فيما عدل النتيجة رشيد ولاد عبد الوهاب في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الثاني لمولودية وجدة اللاعب بول فالير باسن في الدقيقة 81.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 13 نقطة في المركز 14 فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 16 نقطة في المركز 12.

وبآسفي تعادل الأولمبيك مع ضيفه شباب السوالم بنتيجة (1-1)، وأحرز أسامة محروس هدف السبق للأولمبيك في الدقيقة 15، وقبل نهاية الجولة الأولى بثلاث دقائق أحر معاذ باحساين هدف التعادل .

ويحتل أولمبيك آسفي المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وشباب السوالم في المركز السابع ب21 نقطة.

وبمركب محمد الخامس تمكن الوداد الرياضي من هز شباك ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشئ سجله اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 52، وسط احتفالية كبيرة من طرف أنصار الوداد مع حضور محترم لجماهير المغرب الفاسي.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز إلى 31 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي في صدارة ترتيب البطولة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد المغرب الفاسي في حدود 21 نقطة بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى