رياضة

الجماهير المغربية تخلق الحدث في العاصمة القطرية

الدوحة : اطلس توداي عزيز القراط

أكد محمد ستري، سفير المملكة المغربية بدولة قطر، و الذي حل ضيفا على برنامج “قطر جاهزة” الذي بثته قناة (بي إن سبورت) أن المغرب يتواجد ضمن العشرة دول الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم “قطر 2022″، وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية. و أن هذا الحدث العالمي الكبير سيشهد حضورا قياسيا للجمهور المغربي، سواء القادم من المملكة المغربية أو أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر وكذا من دول الجوار ومغاربة العالم.

وقال السفير “حسب آخر المعطيات،فالمغرب يوجد في قائمة الدول العشر الأوائل من حيث اقتناء التذاكر وحجوزات الفنادق، وهذا يدل على أن الجماهير المغربية ستكون حاضرة وستعطي جمالية بالملاعب إن شاء الله”.
وأبرز أن الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم ستصنع الحدث بطريقة تشجيعها وبخصوصية الأهازيج التي ترددها والتي ستضفي بهاء على الملاعب القطرية المتميزة والمتفردة، مبرزا أن هذا الحضور الجماهيري نابع من شغف الشعب المغربي بكرة القدم وبعشقه لفريقه الوطني.

كما نوه بظروف الاستقبال التي وفرتها السلطات القطرية لبعثة المنتخب المغربي مشيدا باحترافية المسؤولين القطريين.
ونوه السفير المغربي بمجهودات قطر في استضافة المونديال، بقوله: “نشهد في هذه الأيام عرسا كرويا عالميا، تستضيفه بكل جدارة واستحقاق دولة قطر الشقيقة، التي لم تدخر أي جهد لإنجاح هذه النسخة”، مضيفا أن قطر ستفاجئ الجميع بنتظيمها لكأس العالم وأنها ستكون فريدة من نوعها وناجحة بجميع المقاييس.
تجدر الإشارة إلى المنتخب المغربي، يستهل رحلته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.
وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.
وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى