اقتصاد

نهاية Visa و Mastercard: البديل الأوروبي الجديد جاهز للاستلام

أطلس توداي سعيد دين

وفقًا للشائعات ، اقتربت نهاية Visa و Mastercard.
بعد التألق لعدة سنوات ، يبدو أن طرق الدفع هذه أصبحت قديمة. ماذا عن خليفتهم؟

Visa و Mastercard ، مزايا وعيوب هذا الاختيار

عند فتح حساب ، يمكنك الاختيار بين Visa و Mastercard. ومع ذلك ، يمكنك الخلط في اختيار أيهما أفضل بين الاثنين. وبالتالي ، فأنت تثق في مصرفك لهذا الاختيار القاسي.
إنها في أفضل وضع لتقديم المشورة لك في هذه الحالة. إنها قادرة على تتبع ميزانيتك.
علاوة على ذلك ، يدرك الجميع أنه أثناء السفر ، قد يتم فرض رسوم إضافية على مستخدمي بطاقات الائتمان مقابل نفقاتهم في الخارج. حالة يجب مراعاتها قبل الاشتراك في بطاقة Visa و MasterCard.
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن رسوم التبادل يمكن أن تكون مرتفعة أيضًا. وضع يثير الجدل لحاملي هذه البطاقات.

نهاية Visa و Mastercard ، دفع دفع PPE ساري المفعول

العالم يتحرك ، العالم يتغير. بعد الإعلان عن انتهاء الإيصالات ، يأتي الآن دور Visa و Mastercard. يبدو أن دور هذه البطاقات الآن في الاختفاء.
في الواقع ، مع تقدم التكنولوجيا ، اجتذب الدفع عبر wifi المزيد والمزيد من الأشخاص. وبالتالي ستكون المنافس المباشر لاثنين من مصدري البطاقات الأمريكيين الأقوياء. علاوة على ذلك ، يبدو أن فرنسا وألمانيا هما الدولتان اللتان تريدان تجربة عملية جديدة في نهاية عام 2023.
في الواقع ، يجب أن تكون بطاقات Visa و Mastercard حذرة من برنامج EPI أو مبادرة الدفع الأوروبية. يمكن للمستخدمين تحويل الأموال فيما بينهم ، أو حتى بين الحسابات المصرفية. سيكون الدفع عبر الهاتف المحمول سريعًا ومجانيًا. وفقًا لشرح شركة EPI ، فإنه سهل الاستخدام للغاية. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي.
باختصار ، هناك ما يدعو للقلق لبطاقتا الدفع ، Visa و Mastercard ، اللذان تعرضا لانتقادات شديدة بسبب سعرهما المفرط. ما لم يراجعوا نسختهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى