رياضة

مواجهة نارية بين الطواحين وأسود التيرانغا وانجلترا تخشى مفاجآت إيران

أطلس توداي : رشيد الساحلي

تستأنف اليوم الاثنين، مباريات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، المقامة حالية في قطر، بثلاث مباريات مثيرة، وذلك ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية للبطولة.
وسيكون عشاق المستديرة، على موعد مع المباراة الثانية ضمن مونديال قطر بين منتخبي إنجلترا وإيران، على ملعب “خليفة الدولي” في العاصمة الدوحة، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، وهي مباراة ملغومة بكل تأكيد حيث يخشى المنتخب الانجليزي أن يدشن بدايته بنتيجة قد تقلب حسابات المجموعة.

أما المباراة الثالثة في البطولة والثانية اليوم فستجمع منتخبي السنغال وهولندا، على استاد “الثمامة” بالعاصمة الدوحة أيضا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

المباراة من منظور العديدين ستكون من بين أقوى مواجهات الدور الأول ، خاصة في ظل الحضور القوي للسينغال إذ على الرغم من غياب النجم ساديو ماني فستحاول الكتيبة السينغالية أن تربك حسابات المنتخب الهولندي الباحث عن التألق بدوره.
وستختتم مباريات اليوم بمواجهة منتخبي الولايات المتحدة وويلز، على استاد “أحمد بن علي المونديالي” بمدينة الريان، في إطار منافسات المجموعة الثانية كأس العالم، وهي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات وإن كانت الكفة تميل لفائدة المنتخب الأمريكي.

جدول مباريات مونديال “قطر 2022” اليوم الاثنين 21 نونبر:
إنجلترا إيران – الساعة (14:00) بالتوقيت المغربي
السنغال هولندا – الساعة (17:00) بالتوقيت المغربي
أمريكا ويلز – الساعة (20:00) بالتوقيت المغربي
للإشارة فقد انتهت أمس الأحد المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، بفوز منتخب الإكوادور على نظيره منتخب قطر بثنائية نظيفة على أرضية ستاد البيت.

1
1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى