رياضة

مدرب بلجيكا يقر بصعوبة اللقاء ضد الأسود والدبابة لوكاكو يغيب عن المواجهة

أطلس توداي: وكالات

أكد روبرتو مارتينيز ، مدرب المنتخب البلجيكي ، أن لوكاكو لن يكون جاهزا للمشاركة مع الشياطين الحمر في المباراة ضد الأسود ، ، ضمن منافسات الدور الثاني لمرحلة المجموعات لكأس العالم .

وفي حديثه على هامش المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال مارتينيز: “لوكاكو ليس جاهزا لمباراة المغرب. ولكنه سيكون حاضرا في مباراة كرواتيا وأنا كمدرب لا أفكر في الاحتمالات ، لكن هذه المباراة ضد المغرب ستكون صعبًة ونريد أن نرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب “.

و عن المنتخب المغربي قال مدرب بلجيكا “المغرب لديه الكثير من الحلول. لديهم فريق منظم ويقاتلون على أرض الملعب. أتوقع أن تكون مباراة صعبة غدا. في كأس العالم هذه نرى الفرق التي تأخذ المخاطر والحصول على النتائج وهذا يختلف عن البطولات السابقة لم نتدرب كثيرا وهذا ليس عذرا لذلك هناك فرق سترى بشكل أفضل في المباريات القادمة.

وبشأن احتمالية تسجيل العديد من الأهداف مثل أسبانيا ، أضاف: “من الصعب تسجيل 7 أهداف مثل اسبانيا لأن هذه النسخة متقاربة. أسبانيا مرشحة لكأس العالم. ليس لدي مشكلة مع النقد “.

وتابع: “الملاعب هنا والأجواء في قطر مدهشة ولا تصدق. كمدرب وطني عليك أن تقدم خدماتك للفريق الذي تدربه. هناك لاعبون ولدوا في بلجيكا من جنسيات مختلفة ويريدون ذلك. يمثل.” فرقهم الأصلية. ليس لدي مشكلة في ذلك ، وأنا أحترم قرارهم “.

وتابع: “إنها المرة الأولى التي أرى فيها حارسًا يحقق أفضل لاعب في المباراة في أدوار متعددة في دوري أبطال أوروبا. كورتوا حارس مرمى مذهل وهو الأفضل في هذه البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى