رياضة

لقاء الإثارة يتجدد بين حكيمي-ميسي ورونالدو

أطلس توداي: المهدي المرجاني

تحتضن العاصمة السعودية الرياض يوم 19 يناير الجاري مباراة قمة بين نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان .

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة المباراة المرتقبة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023.

وتم تحديد أسعار التذاكر بين 35 ريالاً سعودياً حتى 1550 ريالاً سعوديا، حيث يكون سعر التذكرة خلف المرمى 35 ريالا سعودياً، والواجهة 40 ريالاً سعودياً والواجهة الاخرى 60 ريالاً سعودياً، والمقصورة 1550 ريالاً سعودياً، ولكن هناك مجموعة شروط حول شراء التذاكر وهى ان يتم فتح البوابات فى تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، سعر التذكرة يكون غير مسترد، يتم تفتيش حاملى التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، ويمكن الحصول على تذاكرة المباراة من خلال الموقع الرسمى لموسم الرياض.
ومن المقرر ان تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من هذة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب أي الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

يذكر ان المباراة ستعرف مشاركة كل من ميسي وأشرف حكيمي ومبابي إضافة إلى نجوم باريس سان جيرمان الآخرين، حيث سيتجدد لقاءخم باللاعب كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى النصر السعودي في صفقة خيالية، حيث من المنتظر أن تكون المباراة بطابع الإثارة والتشويق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى