رياضة

كوستاريكا تفجر المفاجأة وتعطل الكمبيوتر الياباني + صور

أطلس توداي : الدوحة

فجر المنتخب الكوستاريكي قبل قليل أم المفاجآت بعد تمكنه من هزم اليايان بهدف للاشئ ، بعدما ساد الاعتقاد أن اليابانيين سيكرسون تفوقا سهلا خاصة بعد الفوز على ألمانيا في المواجهة الأولى.

و تميزت دقائق المواجهة بالالتحامات القوية والشراسة في استرجاع الكرات من الطرفين، وفي الوقت الذي كان فيه منتخب الساموراي قريبا من افتتاح التسجيل و عكس سير المواجهةيتمكن منتخب كوستاريكا من افتتاح التسجيل بواسطة كيشير فولر في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة أحيى المنتخب الكوستاريكي آماله في التأهل بهذا الانتصار.

ودخل المنتخب الكوستاريكي المباراة في جولتها الأولى عازما على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن تأمين النتيجة لتعويض الخسارة الأولى التي تعرض لها أمام إسبانيا بسباعية نظيفة، فيما بدأ اليابان الشوط الأول مندفعا مع الالتزام الدفاعي أملا في التسجيل، علما أن الانتصار سيقوده إلى التأهل للدور الثاني قبل مباراته الأخيرة أمام أبناء إنريكي.

وواصل رفاق نافاس البحث عن الهدف الأول من خلال المحاولات التي أتيحت له دون تمكنه من ذلك، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما ظل المنتخب الياباني يناور بين الفينة والأخرى سعيا منه لمواصلة تألقه وتحقيق الانتصار الثاني، بعد فوزه في لقائه الأول على ألمانيا بهدفين لهدف إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لكوستاريكا.

ورفع المنتخب الكوستاريكي رصيده إلى ثلاث نقاط في ثالث المجموعة الخامسة، التي تتصدرها إسبانيا بالرصيد ذاته، فيما احتل اليابان الوصافة بثلاث نقاط كذلك، بينما تذيلت ألمانيا الترتيب بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى