رياضة

فرحة فلسطينية عارمة بفوز “الأسود” التاريخي على كندا+ صور

فلسطين: ”أطلس توداي“ – بهاء طباسي-

عمّت فرحةٌ عارمة في فلسطين احتفاءً بالانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف في آخر مباريات المجموعة السادسة؛ ليتأهل لثمن النهاية بتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط..

وتجمع المشجعون الفلسطينيون في قطاع غزة والضفة الغربية، خلف الشاشات في الأماكن العامة والمقاهي والمنازل؛ لدعم المنتخب المغربي أمام المنتخب الكندي.

وعبّر مشجعون حضروا المباراة خلف الشاشة الكبيرة في صالة سعد صايل بمدينة غزة، عن سعادتهم الكبيرة بالأداء القوي والتكتيك الباهر للاعبي “أسود الاطلس” أمام كندا.

وفي لفتة تعبر عن المحبة بين الشعب المغربي والفلسطيني، رفع لاعبو المنتخب “الأسود” علم فلسطين بعد فوزهم على كندا، ولقى ذلك حالة من الفرح والبكاء لدى الفلسطينين الذين حبسوا انفساهم، وهم يتابعون مبارة اليوم. وتابعت ”أطلس توداي“ فرحة الملحمة الكروية التي هزت عواطف الشعب الفلسطيني.

ويقول مشجع فلسطيني، “شعوري حينما رفع العلم الفلسطيني من قبل المنتخب المغربي اليوم، بقيمة الحب الذي توليه المغرب وشعبها تجاهنا نحن الفلسطينين”.

ويؤكد “جميع المنتخبات العربية والجماهير أشقاء لنا، ونشيد بـ”أسود الأطلس” رفعهم العلم الفلسطيني في هذا المحفل الرياضي الكبير”.

وموازاة مع ذلك، بارك أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ تأهل المنتخب المغربي إلى دور 16 في تصفيات كأس العالم المقامة في قطر. وقال في تصريح صحفي وصلت ”أطلس توداي“ نسخة عنه: “هذا انجاز رياضي عربي يستحق التقدير ومصدر فخر لكل العرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى