رياضة

خصم الأسود في المونديال يهزم السعودية بهدف نظيف

أطلس توداي: رشيد الساحلي

في إطار استعدادات المنتخب الكرواتي لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال “قطر 2022″، استضاف المنتخب السعودي نظيره الكرواتي وصيف كأس العالم 2018،اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في آخر مبارياته الودية قبل المشاركة في كأس العالم .
و نجح منتخب كرواتيا في حسم المباراة لصالحه، بعدما فاز بهدف نظيف، سجله اللاعب أندريج كراماريتش في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما سيطر التعادل السلبي على معظم مجرياتها.

ولم يستعن المدرب الكرواتي بنجم المنتخب لوكا مودريش إلا بعد وصول المباراة إلى الدقيقة 65، عقب فرصة سعودية للتسجيل لم يستغلها “الأخضر” رغم انفراد خط هجومه بحارس المرمى.
وباتت هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها المنتخب السعودي في مبارياته الودية الأخيرة استعدادا لكأس العالم، منذ الهزيمة بنفس النتيجة أمام كولومبيا وفنزويلا في يونيو الماضي.ومنذ تلك المباراة، خاض “الأخضر” 7 مباريات ودية قبل مواجهة كرواتيا، نجح في الفوز بـ2 منها، فيما انتهت 5 مباريات بالتعادل.
ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في المونديال يوم الثلاثاء المقبل، حين يواجه منتخب الأرجنتين، حيث يقع في مجموعة قوية تضم إلى جواره كلا من بولندا والمكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى