خدمة الأداء عبر الهاتف في حافلات النقل بالناظور وآسفي
أطلس توداي: ر. الساحلي
خدمة الأداء عبر الهاتف في حافلات النقل بالناظور وآسفي
أعلن بنك أفريقيا، المجموعة البنكية متعددة الجنسيات والمهن، و “فيكتاليا” شركة النقل المستغلة لحافالات النقل العمومي بمجموعة من المدن ،حاليا مدينتي الناظور وآسفي بشكل حصري، عن تعميم الأداء عبر الهاتف بجميع خطوط حافلات النقل بمدينتي الناظور وآسفي.
وتم إعتماد حل الأداء عبر الهاتف لبنك أفريقيا “دابا باي برو” في جميع حافالت النقل، في نقط الوقوف وعلى مستوى المراقبين وذلك من أجل تمكين المرتفقين ومستخدمي الحافالات من استعمال الهاتف النقال لأداء سعر التذاكر عبر هذا التطبيق المبتكر.
هكذا، ويمكن للمرتفقين المتوفرين على محفظة رقمية وطنية “” تحت عالمة “ماروك باي”، من أداء سعر التذاكر عبر الهاتف بطريقة سهلة وآمنة، وكذلك من أداء اشتراكهم الشهري.
وبالنسبة لزبناء بنك أفريقيا، يمكن لهم التسجيل مباشرة عبر تطبيق “دابا باي” أو على بوابة البنك “” أو عبر وكالة من الوكالات التابعة لبنك أفريقيا.
للتذكير، فحل الأداء عبر الهاتف “دابا باي”يمكن الزبون من القيام بعدة عمليات في الحين وبشكل سريع، من مثل:
تحويل الأموال عن طريق رقم هاتفي أو رمز خاص “” ابتداء من 5 دراهم.
سحب الأموال من الشباك البنكي دون بطاقة.
أداء الفواتير وتعبئة الرصيد الهاتفي.
القيام بعمليات الأداء لفائدة التجار الذين يتوفرون على آلية الأداء عبر الهاتف.
وعبر هذه الشراكة، يساهم بنك أفريقيا، في تشجيع وتعزيز منظومة الأداء عبر الهاتف وذلك من أجل رقمنة عمليات الأداء لدى التجار. ويعمل من أجل الإستعمال المكثف للرقمنة والتقليص من استعمال الأوراق المالية
وبالتالي المساهمة في الإدماج المالي بالمغرب.