رياضة

الوداد يعود بتعادل ثمين من قلب غينيا ونتائج إيجابية لبقية الفرق العربية في عصبة الأبطال

أطلس توداي : متابعة

عاد فريق الوداد البيضاوي بتعادل ثمين من قلب ميدان حافيا كوناكري الغيني بهدف لمثله بعد مباراة مثيرة على ملعب بطل غينيا،وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، في ذهاب دور الـ 32لكأس عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم. و كان الوداد متقدما في النتيجة بواسطة لاعبه صامبو الذي سجل في الدقيقة 11، ثم رد هافيا بالتعادل في الدقيقة 45 و يكفي أصدقاء جبران الفوز بأية نتيجة في الإياب للتأهل.

وعاد شباب بلوزداد الجزائري، بفوز ثمين من ملعب بورانجرس السيراليوني بثلاثة أهداف لهدف، ليصبح قريباً من حسم التأهل إلى الدور المقبل، حيث يخوض اللقاء على ملعبه، ويحتاج للفوز، أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف لتأمين التأهل. وكان بورانجرس البادئ بالتسجيل، ورد شباب بلوزداد بثلاثية، سجلها مزيان وأسامة درفلو “هدفين”.

ونجح الترجي التونسي، في العودة بفوز ثمين على دوان البوركيني بهدف مقابل لا شيء وسجل محمد أمين توغاي مدافع الترجي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، مانحاً به فريقه ضربة بداية قوية.

وتمكن الهلال السوداني، من التعادل مع مضيفه بريميرو دي أوغوستو الأنغولي دون أهداف، ليحتاج الهلال للفوز بأية نتيجة لحسم التأهل للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى