رياضة

المنتخب المغربي -17 سنة يواصل التألق ويتأهل لنهاية أمم افريقيا

أطلس توداي: متابعة

واصل أشبال المدرب سعيد شيبا مغامرتهم الافريقية بإقصاء المنتخب المالي في نصف نهاية كأس افريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة وحجز بطاقة التأهل للنهاية وذلك خلال المباراة التي جرت أطوارها الأحد، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، بمدينة قسنطينة.

وجاء التأهيل بفضل ضربات الجزاء الترجيحية  5/6 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره السينغالي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، يوم الجمعة المقبل 19 ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا، بالجزائر العاصمة.

وكان النتخب السينغالي قد تأهل على حساب منتخب بوركينافاسو بضربات الجزاء أيضا بعدما آلت المباراة في وقتها الرسمي إلى التعادل 1/1.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين، عقب انتصاره في ربع النهائي على الجزائر، في المباراة التي جرت أطوارها، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، بمدينة قسنطينة، بثلاثية نظيفة.

يذكر أن أن منتخبات المغرب والسينغال ومالي وبوركينا فاسو، ستمثل القارة الإفريقية في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 10 نونبر والثاني من دجنبر من السنة الجارية، في انتظار الإفصاح عن هوية مستضيف الدورة، بعدما قام الاتحاد الدولي بسحب التنظيم من البيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى